تلاميد الجاحظ
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

تلاميد الجاحظ


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشديد الحراسة الأمنية على مقر إقامة المنتخب المغربي في فاس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azeddine
مدير
مدير


عدد الرسائل : 413
العمر : 22
الموقع : wwww.aljahid.tk
المزاج : bien
نقاط : 307
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: تشديد الحراسة الأمنية على مقر إقامة المنتخب المغربي في فاس   الجمعة 13 نوفمبر - 6:07


كثفت السلطات الأمنية المغربية تعزيزاتها على طول الطرق المؤدية إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي لكرة القدم في فاس (وسط المغرب) استعدادا لمباراته أمام نظيره الكاميروني عصر غد السبت على استاد المركب الرياضي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم 2010 .

وكتبت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم الجمعة أن السلطات عززت التواجد الأمني على مسافة أمتار قليلة من باب الفندق لتفادي الزيارات المتكررة للاعبين والطاقم الفني للمنتخب من قبل أفراد الجمهور المغربي كما توجد تعليمات مشددة بإبعاد الجماهير تماما عن مقر المنتخب للمحافظة على تركيز اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى وجود شكوك حول مشاركة اللاعب شكيب بنزوكان في مباراة الكاميرون لإصابته في الكاحل خلال مشاركته بمباراة مع فريقه البلغاري ليفسكي صوفيا مما حرمه من المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة وإن كان اللاعب لايزال يخوض تدريبات المنتخب المغربي مع باقي زملائه في انتظار التقرير الطبي النهائي عن حالته.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة هشام أبو شروان أساسيا في المباراة لشعوره بإرهاق شديد عقب رحلة طويلة قطعها من طوكيو ، حيث خاض مع فريقه اتحاد جدة السعودي نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق يوهان الكوري الجنوبي يوم السبت الماضي ، إلى مدينة جدة السعودية ومنها إلى المطار الدولي محمد الخامس في الدار البيضاء قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب المغربي بكل من الرباط وفاس.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني للمنتخب المغربي مستاء من أرضية ملعب فاس لتأثير العشب على توازن اللاعبين حيث يساعد على انزلاقهم خاصة في جهة محددة من الملعب لا تصلها أشعة الشمس.

وتنتظر المغرب مباراة مصيرية أمام الكاميرون غدا حيث يتحتم عليها التغلب على الكاميرون مع فوز الجابون على توجو في مباراة المجموعة الأولى الأخرى من أجل التأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشديد الحراسة الأمنية على مقر إقامة المنتخب المغربي في فاس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تلاميد الجاحظ :: الرياضات العالمية :: كأس العالم-
انتقل الى: