تلاميد الجاحظ
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

تلاميد الجاحظ


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغابون يحقق مفاجأة كبرى بتحقيقه الفوز على مضيفه المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azeddine
مدير
مدير


عدد الرسائل : 413
العمر : 22
الموقع : wwww.aljahid.tk
المزاج : bien
نقاط : 307
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: الغابون يحقق مفاجأة كبرى بتحقيقه الفوز على مضيفه المغربي   الإثنين 30 مارس - 7:26

المغاربة حاولوا من دون فائدة
حقق منتخب الغابون أكبر مفاجأة في اليوم الأول من الدور الإقصائي الأخير المؤهل لمونديال 2010 بفوزه على المنتخب المغربي بنتيجة 2/1.

و استغل المنتخب الغابوني ضعف الدفاع المغربي ليسجل الهدف الأول ضد مجرى اللعب عن طريق أوباميانغ بعدما ضيع أصحاب الأرض أكثر من هدف عن طريق طلال القرقوري و حجي و الشماخ ثم أضاف ميي الهدف الثاني في أواخر الشوط الأول بواسطة كرة انطلقت من الركنية و استقبلها بضربة رأسية مستغلا سوء التغطية الدفاعية.

و دخل المنتخب المغربي الشوط الثاني و كأن شيئا لم يكن و بقي خاضعا للخطة التكتيكية الغابونية المحكمة في ظل غياب الفعالية في خط الوسط الذي يقوده العميد يوسف السفري. و بعد سلسلة من محاولات الإختراق كان منير الحمداوي قريبا من التسجيل إذ اصطدمت كرته الأولى بالقائم و الثانية بالعارضة و لكن الثالثة كانت ثابثة و أعطت الهدف الوحيد للمنتخب المغربي بواسطة نفس اللاعب عن طريق ضربة رأسية من تمريرة بوصوفة الذي حرك خط الوسط بعد دخوله بمعية تاعرابت.

و كان المنتخب الغابوني قريبا جدا من تعميق النتيجة إلى ثلاثة أهداف أو أربعة بعدما أضاع لاعبوه انفرادين بالحارس زازا، الأخير استطاع أن ينقذ شباك المغرب من هزيمة مدلة.

هذا و أبان المهاجم منير الحمداوي عن روح قتالية كبيرة مقارنة بباقي اللاعبين حيث تحرك في كل جنبات الملعب و كان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ و الأنانية الزائدة لبعض اللاعبين.

و رغم الهزيمة لا زالت كل شرائح المجتمع المغربي تأمل في التأهل إلى كأس العالم 2010 الذي يقام لأول مرة في إفريقيا، و يعد المغرب من أكثر الذين عملوا على جلب التنظيم إلى هذه القارة بعدما ترشح أربع مرات لنيله و يرى العشاق أنه من غير العادل عدم المشاركة في تظاهرة لطالما حلم بها كل المغاربة.



المنتخب المغربي قبل المباراة


تخياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الغابون يحقق مفاجأة كبرى بتحقيقه الفوز على مضيفه المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تلاميد الجاحظ :: الرياضات العالمية :: كأس افريقيا-
انتقل الى: